[b]هذي روايه عجبتني وحبيت انقلها لكم ..ان شاء الله تعجبكم
القــدر
اعزائي القراء هذي أول روايه أكتبها ... وأتمنى أني قد وفقت لو بشئ بسيط في كتابتها
وأرجو أن تنال على إعجابكم ..
الكاتبه : roooz
.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الأول:
صباح يوم الخميس الوالد كعادته طالع لشغله وهو من اصحاب الشركات ..والوالده طلبت من الطباخ يجهز الفطور لهم . وهي راحت لفوق عشان تقعد العيال ..
بدأت بفيصل وهو الكبير ويشتغل مع ابوه في الشركه وفي الاجازه الصيفيه عرسه
الأم:فيصل يمه يلا قوم بسك نوم .
مافيه فايده ..فيصل قووم ...قعدت تطق الباب بأقوى ماعندها على الباب فصوول يلا قووم !..وكأنها تكلم جدار !!..الام عصبت وجافي بالها تقعد ريم وفهد وبعدين ترجع له ...راحت لغرفه فهد..وفهد هذا يدرس ثالث جامعه راعي حركات مع البنات ومغازل ..
الام: فهد حبيبي يلا قووم
فهد فتح الباب وكان لابس ثوبه وشماغه ومتجهز : هلا يمه ..أنا جالس
الام : عفيه عليك ..بس ليه لابس وين بتروح؟!
فهد: هااه !بروح اطلع برى اشم هوى .
الام: خلاص يمه ..طيب روح الحين افطر الفطور جاهز
فهد: ان شاء اللله ..إلا أقول يمه فصول أخوي ماصحى؟!
الام: لااا وين يصحى لي ساعه وانا اطق عليه الباب ولا صحى
فهد : خلاص خليه علي أنا اعرف له هههه
الام: خلاص ..وأنا اروح أصحي الريم ..عشان تفطر معك .
فهد راح لغرفة فصول وقام يطق عليه طق مو صاحي
فهد:فصوول ..يلا قووم ترى شهد هنا في البيت جات تسلم عليك ..يلا قوووم
فيصل قم مومصدق وعلى طول نقز على الباب وفتحه وعيونه حمر !!
فيصل:وينها وليه جايه؟!صار شي ؟
فهد كان ماسك الضحكه لاتطلع بس ماقدر يوم شاف شكله ...تفرقع فمه من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههها
فيصل عرف انه مقلب من مقالب فهيد ..عصب ودخل الغرفه وقفل عليه
فهد ميت من الضحك وهو ينزل لأمه
الام : فهود ...خير وشفيك تضحك؟!
فهد : من ولدك هههها ..وترى صحيته لك
الام: مشكور يا يمه
فهد: يلا انا ماشي الحين
الام: تو الناس ما فطرت ؟!
فهد:لامالي خلق افطر ...ولااقول على شان خاطرك يلا .
طر وراح طلع وركب سيارته الأوودي الأسود ...وراح للمجمع وكانت الساعه 10 طبعا طلعت المجمعات هذي شي ضروري عنده ...يقعد يغازل في البنات ويسحب فيهم ...والبنات يخقون عليه جمال وخشم مدقق ملامح جذابه .
أول مادخل الراشد ..قعد يتمشى وراح اخذ له كفي وجلس ماغير يطالع في البنات الي يمرون .
الفتت نظره وحده كانت تكلم جوال ..عليها جسم موصاحي وكانت متنقبه .
فهد: انا ويني عنها ؟!..أوووف ياهو جسم وبياض ولالا العيووون تذبح .
هي خلصت مكالمتها ودخلت الجوال في شنطتها ..إلا تطيح عينها في عينه هي يوم شافته حست قلبها يعورها
فهد قعد يعطيها نظرات وحركات ..طبعا بهذي الحركات بعدوا عنه يطيح الطير من السما ..يعطي دروس فيها .
البنت :يا ربي يجنن ويغازل !لا رحت فيها .
فهد عرف وين بتروح .. قام من مكانه وصار يمشي قدامها
البنت يوم شافته قام ...قام قلبها يدق .
وصار يخفف من سرعته عشان يصير قدامها على طول ويلتفت عليها بنص وجهه ويعطيها ذيك النظرات
البنت خلاص ذااابت !!
وكان قدام فيه عامود ...فهد بعد عنه والبنت بعدت عنه ...وفهد صار قريب منها حييل ...راح مسك يدها وسندها على العامود ولصق ظهره بصدرها ...البنت خافت ماتدري صرخ ولاتضرب؟!
فهد: ياحلوه ...لاتخافين ماني مسوي معاك شي ...وكان ماسك على ايدها
البنت خلاص بتموت الرجال لاصق فيها
فهد يكلمها :تصدقين عيونك وجسمك وحلاتك جابوني لك !
هي خلاص وججها صار احمر ...وساكته
فهد : اموووت في الي يستحون ...يعذبوني ..
ياحلوه معك فهد.
هي تمت ساكته موقادره تتكلم وفي نفسها :بعد ويقولي اسمه وانا وشلي فيه؟
فهد: مافيه عاشت الاسامي يافهد؟افاااا!
هي حست انه فشله ردت عليه : عاشت الاسامي
فهد:عاشت أيامك
الايجي ذاك الرجال البنت انتبهت له ..أما فهد كان يطالعها فما انتبه له
البنت صرخت : فهد!!
إلا ذاك الي امسكه من يده واسحبه له بقوه ..فهد عرفه ...هذا ناصر معاه في الجامعه صار بينه وبين ناصر هواش وعاد جا الحين يبي ينتقم منه .
يجي ناصر ويعطي فهد ذاك البكس ..فهد من شدة الضربه صار يرجع على ورى وعلى طول تلطم بشماغه ورفع ثوبه ..ويرد له ذاك البكس في بطنه ..ناصر عصب ووصل حده وطلع ذاك السكين ...فهد ماانتبه للسكين عطاه بكس ثاني خلاه يطيح عليه ويجي ناصر ويطعن السكين في ظهره ..فهد حس بألم شديد مره !!
راح تفل في وجهه ..وعطاه ذيك الضربه الي خلت خشمه ينزف ..ورفسه برجوله ..فهد طبعا اقوى منه هو من النوع الي يهتم بعضلاته وجسمه ..المهم طيحه على الارض ماقوى يقوم ..الا ويجون ربعه ويشيلونه
البنت هنا كانت تصيح وهي تشوف الدم ينزف من فهد ..وكان تعبان قامت تلوم روحها لأنها ماساعدته اقل شي نادت احد يفزعله بس كان المجمع شبه فاضي
البنت على طول راحت لفهد وهي تصيح ..فهد انتبه لها انها تصيح راح ضحك وقال لها : خفتي علي ؟!
البنت ماردت عليه شتقوله ؟
راح فك اللطمه وغطا فيه اجرحه عشان مااحد يدري بالي صار له
فهد وهو تعبان : لوسمحتي اسمك؟
البنت : ساره
فهد : السوري انا تعبان وودي اقعد
ساره ماتدري شتسوي وهي تصيح الا تشوف مخزن مفتوح وعليه مفتاحه وقالت له :فهد شرايك تقعد في ذا المخزن ؟!وانا بروح اشتري مطهر وشاش وقطن من الصيدليه وبرجع لك
فهد وهو تعبان: الي تشوفينه
ودخلته المخزن وقفلت عليه ..بحيث ماحد يدخل عليه وراحت بسرعه للصيدليه
فهد كان جرحه ينزف موعارف يحرك كتفه وتسند على كرتون وقعد ينتظرها الا سمع صوت مفاتيح ..وهو خاف ان احد جا من العمال ..ولاكان يقدر يتحرك الا يشوف السوري داخله ...هو فرح انها رجعت على شانه
طالعها بنظراته وقالها : يعطيك العافيه السوري ماقصرتي
ساره : ولو ماسوينا شي ...وهي من داخلها متوهقه كيف بتطهر له جرحه !!
ساره :يلا علشان اطهر لك جرحك
فهد فهم عليها ..وحس انها متوهقه ومستحيه منه قال في نفسه بجننها
فهد وهو يطالعها ويضحك : يعني افصخ ؟ ما تستحين مني ؟!
ساره صار وجهها طماطه هي بدون شي رايحه فيها يجي ويزيدها؟
ساره وهي معصبه : فهد ماله داعي هالحركات ..ولا اقول انا بطلع وبخليك
فهد: لالالا ...بعدين من راح يهتم فيني ؟..اهون عليك تتركيني انزف بجرحي
ساره : اشوفك واثق من نفسك ..وماعطته وجه وقامت تطلع المناديل والشاش والقطن والمطهر
فهد قام يضحك عليها حس انه وهقها عدل !
فصخ عقاله بيده اليمين لان يده اليسار مايقدر يحركها وفصخ شماغه وطاقيته وحطهم على الارض وفتح الطقطق وبدا يفتح ازارير ثوبه
ساره كانت تطالعه وهي مستحيه ...مو متخيله نفسها تعالجه ..وانتبهت لشعره كان كثير وناعم مره
فهد: ساره ...السوري ...السوري!!
ساره : هااه ...نعم!!
فهد :الي ماخذ عقلك يتهنى فيه ..
ساره نزلت راسها من الحيا ..خافت انه عرف انها كانت تطالعه
فهد: اقول لاهنتي فتحي لي ازارير الثوب حاولت بيدي ماقدرت
ساره : طيب ...يلا بسرعه لايزيد النزيف.
ورفعت ثوبه وفصخته ...تفاجأت ان الفانيله كان نصها دم كان شكله يخوف والدم مطبع جسمه ..وراحت رفعت فانيلته لما بان جزء من بطنه ماكانت تبي تفصخه اياها بس شتسوي ! طالعت صدره وهي ميته من الحيا كان صدره مشدود ومقسم وعضلاته كانت بارزه
راح عطاها ظهره ..هي شافت الجرح خافت هي تخاف لما تشوف الدم وشلون وهوكثير كذا؟وصارت تمسح الدم من جسمه بالمناديل والمويه وكانت تصيح
وطهرت الجرح وبدا النزيف يخف وحطت القطن على الجرح وبدأت تلف الشاش من كتفه اليسار وتغطي صدره اليمين
فهد حبها .. دخلت قلبه ..كان يحس بالراحه لقربت منه ..كان يحس بالدفا للمست جسمه ..بس كان يسأل نفسه هي تحبني ولا لا لو انها ماتحبني ماكان خافت علي واهتمت فيني ..كان على الاقل تركتي
ساره : فهد خلصت ..الشاش مريح ولا مشدود؟!
فهد: لاتمام ..بس الجهه اليمنى احسه مرتفع شوي لونزلتيه اكثر يكون احسن
ساره توهقت ..كانت وهي تنزل الشاش تتجنب انها تلمس صدره بس ماقدرت ..كل مالمسته نزلت راسها ..كان شكلها مره يضحك ..وكان فهد يبتسم ..مقدر شعورها وحالها
خلصت ووقفت مقابلته وهو كان جالس متربع
فهد :السوري ...يعطيك العافيه تعبتك معي
ساره : ولو تستاهل اكثر ..وماسوينا الا الواجب وهي مستحيه
فهد : السوري ودي اشوف وجهك ...فهد خاف انها ماترضى
ساره تمت واقفه فتره ..ورفعت ايدها ..قررت انها تفتح وجهها له
فهد فرح عرف انها بتفتح وجهها ..فصخت النقاب وكشفت عن وجهها
فهد يوم شاف وجهها نسا الدنيا ومافيها كانت جميله حيل عيون وساع وفم صغيير وبياض باختصار كانت ملاك بالنسبه له
فهد: اشهد انك قمر ..الا ملاك !
ساره منزله راسها :تسلم
فهد: تعزيني ؟!..ان كان لي معزه وتعزيني ...اجلسي جنبي
ساره : بس.....!!!
فهد : السوري انا مااجبرك على شي ماتبينه ...انا بس قلت ان كانك تعزيني اجلسي جنبي ..
فهد يحاول يعرف كانها تحبه ولا لا
ساره قربت منه وجلست جنبه وكانت مستحيه حيل كيف تجلس جنبه وهو كاشف صدره ..كانت في مسافه بينه وبينها
راح رفع يده ونزل الغطوه من على شعرها ...على طول طاح شعرها على وجهها من نعوته كان طويل واسود مثل الخيوط او الخصل ..راحت التفت عليه وطالعته وهو كان يطالعها بنظراته الي تذبح
فهد: السوري ....بقولك سر
ساره طالعته وهي مستغربه
فهد : عاد قربي اكثر عشان ماحد يسمعه
ساره : ؟؟؟؟؟؟علامات استفهام كثيره على وجهها
قربت منه مسافه نص صبع راح دخل يده ورى ظهرها ومسكها من كتفها
ولصقها على صدره وقرب فمه من اذنها بعد مارفع شعرها عنها وهمس لها : أنا أحــــبــــك
ساره ماصدقت جاتها صدمه وبعدت عنه شوي
فهد راح مسكها من رقبتها ولصق جبهته بجبهتهاا وقال لها
فهد: شفيك؟! مانتي مصدقتي ؟ أنا أحـبـك
وطبع لها في فمها بوسه خلتها في عالم ثاني ولمها على صدره وقعد يلعب في شعرها وخدودها .. ساره مو حاسه بروحها نست نفسها ..
وهو كان يلمس ظهرها يقرب شوي شوي من صدرها لما لمسه ساره هنا انزعجت من تصرفه
فهد جاه ابليس وقرر انه يسوي معاها ماصار يقدر يتحمل اكثر وكل شي موجود قعد يفكر ويطالعها ..كسرت خاطره المسكينه شذنبها وايش بصير بحالها بعدين ..وهذا جزاها بعد الي سوته معاه ..تعوذ من ابليس ورفع راسها وطالعها وهي تطالعه بعيون دافيه
فهد: حبيبتي بسالك سؤال صغير
ساره : اسأل
فهد: انتي تحبيني ؟
ساره نزلت راسها وقعدت تفكر تعترف له او لا
....................................................